للعام الثالث على التوالي

«إنجاز فلسطين» و «هيونداي» توقعان اتفاقية الشركة الطلابية

2015-03-10

 رام الله - وقعت مؤسسة انجاز فلسطين ممثلة بمديرها العام رندة رمحي سلامة و شركة «هيونداي موتور» ممثلة بالمدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات-وكيل هيونداي في فلسطين-  أيمن سنقرط اتفاقية شراكة وتعاون لتنفيذ برنامج الشركة الطلابية للعام 2015، وذلك في مقر شركة «هيونداي» برام الله.
وتهدف الاتفاقية الى «المساهمة في دعم وتطوير قدرات ومهارات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل الخارجي بنشاطات فعالة ترفع مستوى وعيهم ومعرفتهم بسوق العمل الفلسطينية من خلال مشروع الشركة الذي يمكن الطلبة من انشاء وادارة شركة حقيقية برأس مال وهيكل اداري ومالي تحت اشراف متطوعين من شركات القطاع الخاص».
ومن جانبه قال سنقرط: «لقد نجحنا في العامين الماضيين في تحقيق أهدافنا من خلال رؤية الأثر الكبير الذي تركه البرنامج على الطلبة المستفيدين منه، لذا ارتأينا أن نكمل المشوار للعام الثالث وأن نكون جزءا مهما في هذا المشروع التعليمي الضخم. فشركة هيونداي الأم تهتم بشكل كبير بجانب المسؤولية الاجتماعية وبالأخص تلك التي تركز على القطاع التعليمي منها».
وقد شكرت رندة رمحي سلامة شركة «هيونداي» والشركة الفلسطينية للسيارات على هذه الشراكة وعلى التعاون الدائم الذي تقدمه لمؤسسة «إنجاز» بشكل عام وعلى هذه المبادرة بشكل خاص والتي ترعاها شركة هيونداي للسنة الثالثة على التوالي موضحة أن برنامج الشركة الطلابية يستهدف الطلبة ذكوراً واناثاً لتلقي العديد من المهارات التدريبية العملية والمهنية انسجاماً مع متطلبات سوق العمل وبالتالي استنهاض قدرات الطلبة في فن تأسيس وإدارة الشركات، الأمر الذي يؤثر بشكل فاعل وإيجابي على الاقتصاد الوطني.
يذكر أن ما يقارب 200 طالب وطالبة يستفيد من البرنامج لهذا العام موزعين بين 9 مدارس في محافظات رام الله، ونابلس، وجنين، وقلقيلية، والخليل.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: