سياسة الخصوصية

2014-06-04
  • سياسية الخصوصية المتّبعة لدى "الأيام"


    يحرص موقع "الأيام" الالكتروني على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتلقاها من زوار ومتصفحي الموقع عند استخدام مختلف خدماته، ولكي يتمكن موقع "الأيام" من تقديم كافة خدماته لكم، فانه بحاجة احياناً الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات، فعند طلب التعليق على أي من مواد الموقع والأخبار الصحفية، أو ارسال المواد الصحفية إلى صديق ، أو تلقي الاخبار بالبريد الالكتروني أو المشاركة في التصويت أو مسابقات، أو المشاركة في قسم الخدمات التفاعلية، يطلب الموقع من الزائر معلومات شخصية، أو يطلب تسجيل اسمهم وعنوانهم الالكتروني ومحل الاقامة.

   بشكل مشابه يقوم موقع "الأيام" ايضا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن ان يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت، نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IPبهدف التعرف على احتياجات المستخدمين، أو لمعرفة ما اذا كان يتم الدخول الى الموقع من داخل فلسطين ام من خارجها ، ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

   يطبق موقع "الأيام" سياسة حماية الخصوصية على كافة المعلومات ويلتزمموقع "الأيام" بالتعامل مع أي معلومات يتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في أراضي السلطة الفلسطينية بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك قانون حماية البيانات.

   يحتفظ موقع "الأيام" بالمعلومات ولا يتشارك بها وسيط ثالث (مؤسسة، أو شركة، أو حكومة، أو وكالة حكوميّة، أو منظمة أخرى)، غير أنّ الموقع ربما يجد نفسه مرغماً على كشف هذه المعلومات الشخصيّة او جزء منها في حالات استثنائيّة ينصّ عليها القانون، بالنظر إلى مكان تواجد مركز الخدمة المضيف، والموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب من قبل متسللين على شبكة الإنترنت.

   لا يستخدم موقع "الأيام" معلومات مشتركيه لغايات تجاريّة، ويلتزم الموقع بحفظ البيانات في بيئة آمنة حفاظاً على دقتها وحرصاً على استخدامها بشكل صحيح، لذلك يلجأ الموقع الى خطوات للتحقّق من هويتكم قبل أن تنالوا حقّ الوصول أو القيام بتصحيحات.

   سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم، وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقع "الأيام" فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.

   لموقع "الأيام" الحق فيإدخال تعديلات في سياسة الخصوصيّة في المستقبل وسينشر الموقع التعديات في المكان المخصص لبيان الخصوصية.

   يرجى العلم بأن "الأيام" غير مسؤولة عن محتويات وسياسات خصوصية مواقع الويب التي تقدم "الأيام" وصلات لها أو لمواقع المعلنين لديها، هذا وتتوخى "الأيام" كل الحيطة اللازمة للمحافظة على بياناتكم، مع عدم البوح بها إلا للجهات ذات التوجه المسئول بناء على موافقتكم، يرجى منكم التكرم بالاتصال بالبريد الإلكتروني التالي info@al-ayyam.ps إذا كان لديكم أي استفسار متعلق بتصريح الخصوصية هذا أو نشاط هذا الموقع

 

 

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: