شروط الاعلان

2014-06-04

   جميع الإعلانات التي تنشر في موقع "الأيام" تخضع للشروط التالية:

1- يقوم موقع "الأيام" بإظهار إعلانات ترتبط باهتماماتك حيث نبيع مساحات على الموقع الالكتروني إلى المعلنين، وغالباً ما تحتوي الإعلانات الناتجة على ملفات تعريف الارتباط.

2-  يستخدم المعلنون معلومات الاستعراض المجمعة من ملفات تعريف الارتباط هذه للمساعدة على عرض إعلانات أخرى قد تعنيك فيما تتصفح مواقعنا على الإنترنت، وغالباً ما يُشار إلى ذلك بعبارة الإعلان السلوكي، يُعد الإعلان السلوكي طريقة لاستخدام المعلومات المتعلقة بنشاطك في استعراض الإنترنت، يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف وضعك مع مستخدمين آخرين ضمن مجموعات تتشارك اهتمام معين وعرض عليك إعلانات بالاستناد إلى تلك الاهتمامات.

3- يجب أن يكون تصميم الإعلان غير مزعج للزائر، فمثلاً: لا نسمح بالحركة السريعةفي الإعلان، كما لا نسمح باستخدام الألوان الفاقعة بكثرة.

4-  ألا يخل الاعلان بالآداب العامة أو أن يتعارض مع حرية وحقوق شرائح المجتمع أو مع الأديان السماوية الثلاثة.

5- يحق للمعلن تغيير تصميم إعلانه مرة في الأسبوع كحد أقصى، وفي حال طلب المعلن إلغاء الإعلان بعد دفع الرسوم، فسيتم إعادة المبلغ له بعد خصم 25% كرسوم إدارية.

6- يبدأ الإعلان في مدة لا تتجاوز 48 ساعة، عند توفر المادة الإعلانية والالتزام بجميعالشروط.

7- ومن حق "الأيام" رفض أو إيقاف أي إعلان في أي وقت ودون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على "الأيام" أي تعويضات للمعلن نتيجة لذلك.

8- الحصول على حقوق نشر المعلومات المتضمنة في المادة الإعلانية من مسؤولية المعلن.

9- يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن محتوى الإعلان أو الموقع أو المنتج أو الخدمات التي يعلن عنها.

10- يقوم قسم التسويق الإليكتروني التابع "للأيام" بإشعار المعلن بمواعيد نشر ورفع الإعلان من الموقع، وتزويده بتقرير تفصيلي معتمد عن حركة الإعلان في الموقع.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: