القدس: تكريم 3 معلمات تربية رياضية

2018-10-11

القدس – (الايام الالكترونية): نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي حفلاً خاصاً بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في القدس، لتكريم المعلمين الحاصلين على جائزة أفضل حصة تربية رياضية مصورة في مدارس القدس للموسم الدراسي 2017-2018، ضمن مشروع تطوير الرياضة المدرسية المنفذ من قبل الجمعية، بالشراكة مع المديرية، وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وبإشراف مؤسسة التعاون.
وحصلت على المركز الأول المعلمة نيبال الخنافسة من مدرسة بنات الشيخ سعد، والمركز الأول مكرر ورود أبو كف من مدرسة دار الحكمة، والمركز الثاني المعلمة زكية الخطيب من مدرسة رياض الأقصى المختلطة.
ونظم الحفل في مدرسة ذكور رياض الأقصى الضاحية، بحضور منسقة المشاريع في مؤسسة التعاون دارين الجد ومدير جمعية برج اللقلق منتصر إدكيدك، ومنسق المشروع أحمد جابر ورئيس قسم النشاطات بالتربية رائدة عريقات، ومركز النشاط الرياضي للذكور معتز صوان ومركز النشاط الرياضي للإناث رنا عبيدات.
وافتتح الحفل بمناقشة مشروع تطوير الرياضة وإنجازات العام الماضي، وتم عرض فيلم عن إنجازات المشروع بالتعاون مع قسم الأنشطة في المديرية، كما تمت مناقشة خطة العام الحالي وأهم النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال العام.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: