شباب هلال القدس إلى نهائيات البطولة المركزية لمواليد 2001

2018-08-09

القدس - الناطق الإعلامي تامر عبيدات: تأهل فريق شباب هلال القدس للدوري المركزي لمواليد 2001، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعد تحقيقهم نتائج كبيرة، تحت قيادة المدرب أحمد الصباح.
وبدأ مشوار هلال القدس في البطولة بالمجموعة الخامسة والتي ضمت إلى جانبه: بيت عور، بيتونيا، الثوري، وتأهل كبطل للمجموعته وكانت نتائجه كالآتي:
فوز هلال القدس على بيتونيا (6 /0)، وعلى الثوري (8 /0)، وعلى بيت عور (3 /0).
وفي دور الـ 16 التقى الهلال مع سلواد وانتهت بفوز الهلال (7 /0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عقبة جبر.
وفي دور الثمانية التقى الهلال مع ثقافي البيرة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وذهب اللقاء للركلات الترجيحية وانتهت بفوز الثقافي 5 /4، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نابلس.
وفي المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري المركزي التقى هلال القدس وأبناء القدس وانتهت بفوز الهلال (4 /0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الخضر وتأهل الهلال للدوري المركزي.
وسجل الهلال في 6 مباريات 29 هدفاً، وتلقت شباكه هدفاً واحداً فقط من ضربة حرة، وكان هداف هلال القدس في البطولة سامر زبيدة برصيد 11 هدفاً، يليه نور خليل (6 أهداف)، حمزة الرملاوي (4)، محمد صندوقة (4)، مهدي حجازي (2)، بلال شويكي (1)، محمد الطحان (1).
وأعرب مدرب الفريق أحمد الصباح عن سعادته الكبيرة بتأهل أشبال نادي هلال القدس للدوري المركزي من البطولة.
وأضاف: الآن بدأنا التحضير للدوري المركزي والذي يضم 16 فريقاً، والتحضير سيكون من خلال التدريبات والمباريات الودية، وسنعمل من أجل احتكاك اللاعبين من خلال المباريات واكتساب الخبرة والقوة من خلال 14 مباراة في الدوري المركزي، ويساهم ذلك في تطور وارتفاع مستوى الفريق، والذي يؤهلهم تدريجياً للصعود للفريق الأول في المستقبل القريب، والعمل من أجل المنافسة على لقب البطولة.
وشكر الصباح المدرب أمجد طه على اهتمامه بقطاع الناشئين للفئات العمرية ودعمه للمدربين.
كما شكر الصباح رئيس نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب على اهتمامه غير المحدود بتطوير الفرق الرياضية الناشئة في النادي، وعلى رفع معنويات المدربين وإعطائهم الفرصة بالمشاركة في الدورات التدريبية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: