"أسوس" تطلق هاتفها الجديد ROG المخصص للألعاب بملحقات جديدة مثيرة للاهتمام

2018-06-11

رام الله (الأيام الالكترونية): قامت شركة Asus خلال مؤتمر " Computex 2018" بالإعلان عن هاتفها الجديد "ROG" المخصص لألعاب الفيديو.
وجاء الهاتف الجديد ليقدم سرعة عرض 90 هرتزا ردا على هاتف Razer، الذي كان الأول عالميا في تقديم هذه السرعة، ويأتي ROG بشاشة OLED قياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 تدعم تقنية HDR، يتمُّ تحديث إطارتها 90 مرةً في الثانية ما يوفر صورا متحركة أكثر سلاسة.
كما أنَّ Asus زودت ROG بمعالج كوالكوم الأحدث والأسرع سنابدراجون 845، وبذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية لأول مرة بحجم 512 جيجابايت، بالإضافة لنسخة بذاكرة أقل تبلغ 128 جيجابايت، وتبلغُ سعةُ البطارية 4000 ميلي أمبير، ويأتي بمكبري صوت ستيريو، ولا ننسى الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 8+12 ميغابكسل، والأمامية بدقة 8 ميغابكسل، وقارئ بصمة الإصبع، ومنفذ السماعات التقليدي 3.5mm، وبنسخة أندرويد أوريو 8.1.
يتيحُ هاتف ROG الجديد للمستخدم تشغيل الهاتف بوضع الأداء العالي عن طريق مفتاح جانبي والمسمى X Mode، والذي سيغيّرُ واجهة الهاتف بالكامل، وسيقوم بإيقاف جميع التطبيقات في الخلفية ليتيح أداءً أعلى، وسيتحكم هذا الوضع بنظام التبريد الجديد AeroActive Cooler الذي توفره "أسوس" في هذه النسخة.
يتميّز الهاتف الجديد عن غيره بالملحقات الكثيرة، بدايةً مع مروحة التبريد، بالإضافة إلى قطعتي التحكم Gamevice، والجهاز الملحق المسمى WiGig Dock الذي يتصل مع ROG باستخدام Wi-Fi بسرعة 60 جيجاهرتز، وهناك أيضا الملحق الصدفي الذي يحوّل ROG إلى أشبه ما يكون بالحاسب المحمول بشاشة إضافية قياس 6 بوصات مطابقة تماما لشاشة ROG، وببطارية إضافية بسعة 6000 ميلي أمبير.
وتتوفر منتجات شركة ASUS في فلسطين، عبر شركة أكرم سبيتاني وأولاده وكيلها الحصري والوحيد في السوق الفلسطينية منذ أكثر من 7 أعوام.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: