روضة أطفال مدرسة الجامعة للتعليم الأكاديمي تخرج فوجاً جديداً

2018-05-11

جنين-محمد بلاص: احتفلت روضة أطفال مدرسة الجامعة للتعليم الأكاديمي جنوب شرق جنين، أمس، بتخريج الفوج الثامن من طلبتها، وذلك بحضور المئات من أهالي الأطفال.
وبدئت فعاليات الحفل الذي نظم في قاعة المركز الشبابي الكوري التابع لبلدية جنين، بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم والنشيد الوطني.
وأشادت مديرة الروضة، هيام المصري، بالدعم المعنوي والمستمر للروضة، وشكرت المربيات على جهودهن الكبيرة في نجاح المسيرة التعليمية.
وأكدت، أن الروضة تشكل البيت الثاني للطفل الذي قالت: "إنه أمانة بين أيدينا وسنحافظ عليه لكي نجعل منه إنسانا قياديا ذو شخصية اعتبارية من جميع النواحي، ونعلمه التربية الصالحة والعلم المفيد".
وقالت: "إننا لا نكتفي بالعلم، بل نركز على تعزيز القيم الإنسانية وروح المبادرة والتميز لدى الطفل"، وقدمت شرحا حول إنجازات الروضة على الصعيدين المنهجي واللامنهجي خلال العام الماضي.
وأضافت، إن سبب نجاح الروضة يعود بشكل أساسي إلى الدعم الكبير من قبل إدارتها الكريمة وخاصة من مدير المدرسة، ماجد الدراوشة، وأهالي الطلبة ممن قالت: "إنهم يمدوننا دائما بكل أسباب النجاح والتفوق بفعل متابعتهم اليومية لأبنائهم وتواصلهم مع إدارة الروضة".
وأشارت، إلى تمكن عدد من الأطفال ممن لا تزيد أعمارهم عن خمس سنوات من حفظ جزء كامل من القرآن الكريم، وجرى تكريمهم خلال الحفل بمشاركة نائبة مدير المدرسة، عصمت أبو جعب، مؤكدة حرص إدارة ومعلمات الروضة على استخدام الطرق الحديثة والأساليب المميزة في التعلم والتعليم، حتى أصبحت صرحا علميا متميزا.
وتخللت الحفل، العديد من الفقرات الفنية والدينية والوطنية للأطفال، قبل تسليم الشهادات والهدايا على الخريجين والبالغ عددهم 84 طفلا وطفلة.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: