المدرب أشرف بدران: رياضة كمال الأجسام في تطور ملحوظ وفلسطين زاخرة بالأبطال

2018-01-14

كتب أمير شتات:
تجده منشغلاً بتدريب وصنع الأبطال، دائما يوجه ويشجع الشباب في التدريب على التحمل والصبر وتحدي أنفسهم، يعشق لعبة كمال الأجسام مثلما تعشق الطيور الطيران والتحليق في السماء، بل أكثر من ذلك بكثير، تشاهد الشباب يوميا يلتفون حوله لتلقي تعليمات التدريبات منه، يحبهم ويحبونه، ويرجعون الفضل لله ثم له في بناء أجسامهم بشكل صحي وسليم بعيدا عن المنشطات وكل ما يؤذيها.
إنه المدرب ولاعب كمال الاجسام الكابتن أشرف بدران "أبو الليث"، مدرب لعبة كمال الأجسام في نادي سوبر جيم للياقة البدينة -مخيم الأمعري، فمنذ نعومة أظفاره وهو يحب لعبة كمال الأجسام، بدأ خطاه الأولى في لعبة حمل الاثقال وكمال الأجسام في سن السادسة عشر، وشارك في العديد من البطولات والمسابقات في اللعبة، وحاز على العديد من الألقاب والبطولات والمراتب المتقدمة، ومثّل فلسطين أكثر من مرة في الكثير من المحافل العربية والدولية.
يوميا يشرف الكابتن والمدرب "أبو الليث" على تدريب ما يقارب (100) شاب من مختلف الأعمار، وأثمرت تدريباته عن صنع العديد من الأبطال الذين كانت لهم كلمتهم في البطولات الخارجية، أبرزهم: حسام أبو حارثية، ويزن أبو قويدر، وعبود حوشية، وفادي الصالحي، ونصر نشوان.
تحدث "أبو الليث" عن رأيه في لعبة كمال الأجسام في فلسطين، فأشار إلى أن اللعبة في فلسطين في تطور ملحوظ عما كانت عليه في السابق، نتيجة اهتمام الاتحاد باللعبة، ونتيجة لمشاركة العديد من الابطال في البطولات المختلفة التي يتم تنظيمها من الأندية والاتحاد بشكل دوري، ما ساهم في رفع مستوى اللعبة وتحفيز العديد من الشباب على هذه اللعبة الرائعة.
وتوجه "أبو الليث" بنصيحة الى الشباب الفلسطيني بضرورة الاهتمام بأجسامهم والبعد كل البعد عن كل ما يؤذيها من منشطات وحقن المضخمات ومشروبات الطاقة التي تضر أجسامهم، كما دعاهم الى ممارسة الرياضة بشكل يومي لما لها من آثار إيجابية على صحتهم، بحيث أن العقل السليم في الجسم السليم.
ويأمل بدران أن تتطور لعبة كمال الاجسام في فلسطين أكثر من ذلك بكثير، حيث أن وطننا يزخر بالعديد والكثير من الأبطال الذين هم بحاجة الى المزيد من الاهتمام والرعاية على المستوى الرسمي، وليس بشكل موسمي أو رعاية أندية خاصة، وذلك لتمثيل فلسطين خير تمثيل في كافة المحافل والبطولات العربية والدولية.
وفي النهاية وجه "أبو اليث" شكره الكبير الى اتحاد كمال الأجسام ممثلا برئيسه وكافة الأعضاء، والى الكابتن سمير بدران مدير نادي سوبر جيم، والنائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الامعري على جهودهم الجبارة في دعم اللعبة ودورهم الريادي في تطوير الرياضة الفلسطينية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: