شباب الخليل يتوج بطلاً لدوري الشتاء بثنائية تعانق شباك واد النيص

2017-12-05

الخليل – "الايام": نجح فريق شباب الخليل في انتزاع فوز مهم على ترجي واد النيص بهدفين لهدف، يوم امس، في اللقاء الذي جرى في ملعب الحسين بن علي، ضمن منافسات الاسبوع الاخير لذهاب دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

سجل للشباب: فهد العتال، محمود يوسف، بينما سجل هدف السبق للترجي: محمد نضال.
وعلى ضوء هذه النتيجة فقد انهى فريق الشباب ذهاب الدوري متصدرا للائحة برصيد 22 نقطة وبفارق الاهداف عن جبل المكبر.

بدأت المباراة شبابية بامتياز، وحاول الشباب منذ اللحظات الأولى، عندما وصلت كرة لشاهر الطويل الذي سددها صاروخية مرت بمحاذاة القائم، وحصل الفريق الشبابي على "ثابتة"، نفذها محمود أبو وردة خارج الصندوق ارتطمت بالعارضة.

حاول فريق واد النيص، من خلال تسديدة أشرف نعمان من حافة الصندوق، تمكن منها الحارس أنس أبو سيف على دفعتين، بقي بعدها الشباب محاولاً افتتاح التسجيل، وحاول الفهد الأشقر من كرة عرضية استقبلها برأسه لكن دون فائدة.

نجح واد النيص في هجوم مرتد قاده خضر يوسف، عندما مرر كرة بينية في العمق لم ينجح الحارس أبو سيف في الوصول اليها لينجح محمد نضال المندفع من الخلف في خطف الكرة وتجاوز الحارس ووضعها في شباك الفريق الشبابي بسهولة، معلناً ميلاد الهدف الأول د29.
انتفض رجال العميد، وحاولوا بأكثر من هجمة تعديل النتيجة، لكن حصون واد النيص كانت عصية على الاختراق، ومنح الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع، حاول خلاله الفريق الشبابي بتسديدة الطويل لكنها ارتطمت بالدفاع دون فائدة، لينتهي الشوط بتقدم واد النيص بهدف.
وجاءت بداية الشوط الثاني شبابية، وحصل الفريق الشبابي على ثابتة من خارج الصندوق نفذها أبو وردة تمكن منها الحارس توفيق علي ببراعة، وسنحت فرصة ذهبية لـ "العميد"، بعد كرة عرضية حطت على رأس مهند فنون هيأها للطويل وسددها بغرابة خارج الخشبات الثلاث.

وكاد واد النيص أن يعزز النتيجة بهدف ثانٍ، بعد كرة طويلة وصلت عمق "العميد" وأحدثت دربكة أمام مرمى أبو سيف، وحاول أشرف نعمان بتسديدة أن يسجل بعد كرة لم يفلح أبو سيف في امساكها لكن المدافع يوسف الأشهب أبعدها من على خط المرمى حارماً الواد من هدف محقق.

وقاد أبناء العميد هجوما مرتدا عبر المهاجم محمود يوسف، ومرر كرة قصيرة لفنون سددها مباشرة باتجاه المرمى لكن الحارس توفيق كان في المكان المناسب، وبعد ضغط متواصل لـ "العميد"، نجح في تعديل النتيجة، بعد كرة انسل بها محمود يوسف من الميمنة وعكسها عرضية بالمقاس على رأس الفهد الأشقر، الذي أسكنها في شباك توفيق د54.

واشرك مدرب واد النيص أنور الفواغرة مكان محمد نضال، واستمر العميد في محاولاته لتسجل هدف التقدم، حتى نجح بذلك، عندما راوغ أبو وردة أكثر من لاعب، وأرسل كرة في العمق وصلت محمود يوسف فأسكنها شباك توفيق ببراعة د72.

عاد محمود يوسف بانفراد بمرمى الواد وواجه الحارس توفيق علي، وحاول الاخير امساك الكرة لكن الاول نجح في تسديدها "لوب" من فوق الحارس لكنها مرت بمحاذاة القائم، في المقابل حاول واد النيص من كرة ثابتة من خارج الصندوق، نفذها أشرف نعمان ارتطمت بسقف العارضة، واشرك مدرب العميد خيري عابدين مكان مهند فنون د80.

وكاد الفريق الشبابي أن يعزز النتيجة، بعد كرة ثابتة لعبها مصعب ابو سالم من الجهة اليسرى لصندوق أبو سيف، لتجد البهداري لكنه تلكأ في تسديدها لتصل سهلة لتوفيق، وحصل لاعب الشباب ثائر الجبور على البطاقة الصفراء، في المقابل حصل غالب يوسف على البطاقة الصفراء نتيجة الخشونة.

ومنح الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع، اشرك خلالها مدرب العميد محمد وحيد الكركي مكان شاهر الطويل ليحصل الأخير على البطاقة الصفراء نتيجة تعمده اضاعة الوقت، لتنتهي المباراة بفوز العميد بهدفين مقابل هدف.

ادار اللقاء: إسحق الكيلاني للساحة، ساعده على الاطراف: سليم السعدي وعارف الحاج، عمر دولة رابعا. راقب اللقاء: ناصر العمايرة، مقيم الحكام: عبد الرؤوف أبو سنينة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: