برشلونة يطالب ديمبلي بتطبيق أسلوب ميسي

2017-11-14

 

برشلونة – (د ب أ): بدأت إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، توجيه النصائح للفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الكتالوني، من أجل التعافي بسرعة من إصابته والعودة للملاعب.
وانضم ديمبلي لصفوف البلوجرانا هذا الصيف، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، كثاني أغلى لاغب في تاريخ كرة القدم، ولكنه يعاني من إصابة في الفخذ، وسيعود للمشاركة بنهاية العام الجاري.
وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو يتحدث بانتظام مع ديمبلي لمعرفة احتياجاته ومخاوفه ومحاولة توجيهه ومساعدته، ويحثه على تعلم اللغة الإسبانية، من أجل تسهيل تواصله مع اللاعبين والجهاز الفني.
وأشارت الصحيفة، إلى أن السكرتير الفني للنادي روبرت فيرنانديز يتواصل أيضًا مع ديمبلي، ويُدرك أهمية الشهور الأولى للاعب مع الفريق، والتي ستؤثر على أدائه على المدى الطويل.
وأضافت الصحيفة "الثنائي طالب ديمبلي بأن يأخذ وقته للتعافي من الإصابة، وأن يتعلم من ليونيل ميسي نجم الفريق الذي يدرك كيفية التعامل مع جسده ويستجيب لأي تحذيرات حول إصابته، وهذا أحد أسباب قلة غياب الأرجنتيني عن المشاركة مع الفريق".
يُذكر أن ديمبلي لم يهتم بالآلام التي شعر بها خلال المران الأخير قبل مواجهة خيتافي وأيضًا خلال الإحماء، وهو ما تسبب في تفاقم الإصابة وغيابه لكل هذه الفترة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: