انطلاق مباريات الأسبوع السادس من دوري الاحتراف الجزئي

الجريح نادي جنين يُغازل انتصاراً طال انتظاره أمام "أهل الراية"

2017-10-12

كتب إسماعيل حوامدة:

تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) بلقاء وحيد يجمع متذيل الترتيب العام نادي جنين بضيفه عميد الأندية المقدسية نادي سلوان، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين.
المواجهة تأتي لحساب الجولة السادسة من عمر البطولة، ولم يتذوق نادي جنين (صقور الشمال) طعم الانتصار، فالفريق يحتل الترتيب الأخير على اللائحة بنقطتين من تعادلين وثلاث هزائم، ولا زال الفريق يعيش حالة من التوهان، ولا زال المحبون في انتظار عودة لا تبدوا في الأفق، إلا أن عالم الكرة علمنا الكثير من الدروس، وأولها أن اليأس هو اللغة الوحيدة التي لا يجب أن تكون في هذا العالم.
ومن هنا سيبحث الصقور اليوم عن انتصارهم الأول، والعودة مجددا إلى أجواء البطولة التي قدموا فيها مستويات عالية في موسمها الماضي، لكن فشل عدد من صفقات الفريق لأسباب مختلفة أدى إلى هذا التراجع الكبير، والذي قد يكون في معظمه معنوي، لما لدى الفريق من أسماء مميزة جدا وتحمل من الخبرة ما يكفي للعودة الميمونة.
أما نادي سلوان المقدسي "أهل الراية" فيبحثون اليوم عن استمرارية الانتصارات التي كان آخرها الفوز على بيت أمر في الأسبوع الماضي، بالتالي فإن انتصار العميد المقدسي اليوم سيمنح الفريق فرصة دخول أجواء المنافسة، نظرا للقرب النقطي بين الأندية جميعا.
فسلوان يحتل الترتيب السادس برصيد 7 نقاط، والفوز يضعه في المركز الثالث بصورة مؤقتة، وهذا يفرض على العميد اليوم الخروج بنقاط المواجهة كاملة، لكن الثقة التي منحت للفريق بعد الجولة الماضية لا بد أن تبقى مدروسة، فسلوان سيلعب أمام فريق لم يعد أمامه الكثير ليخسره، وبعيدا عن ضغط الخسائر التي باتت تلازمه، وهنا تكمن الخطورة، بالتالي فإن رحلة سلوان اليوم لن تكون سهلة أمام صقور جنين التي قد تعلن العودة للبطولة من هذا اللقاء. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: