تأهل الخليل وأريحا إلى نهائيات كرة اليد المركزية للإناث

2017-10-12

الخليل - فايز نصار: توج منتخب اناث الخليل المدرسي بلقب بطولة كرة اليد المدرسية للإناث، بعد فوزه في اللقاء النهائي على منتخب مديرية تربية اريحا، بعد بطولة مركزية لمنتخبات التربية في الوسط والجنوب، جرت يوم الاربعاء على صالة بلدية الخليل الرياضية.
وحضر البطولة التي جرت بمشاركة تسعة منتخبات رئيس قسم الانشطة في تربية الخليل نعيم حمدان، ومشرفا التربية الرياضية في المديرية عبد المنعم الفطافطة وليلى جوابرة.
واشرف على تنظيم البطولة مشرف النشاط الرياضي بالخليل جمال عاشور، بالتعاون مع اللجنة الرياضية المدرسية للإناث، ومشرفي النشاط في المديريات المشاركة.
وشارك في تحكيم المباريات كل من لطفي الشلالدة ومنذر ابو حسين ورندة ابو خضير وسناء مبارك وغادة العصافرة وبسمة حنتش وغدير شبانه ورائدة الطوري.
بدأت البطولة بلقاء افتتاحي فاز به منتخب تربية الخليل على منتخب مديرية تربية بيت لحم (11/3)، وفي دور الثمانية فاز منتخب مديرية تربية الخليل على منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة (11/4)، وفاز منتخب مديرية تربية جنوب الخليل على منتخب مديرية تربية يطا (15/0)، وفاز منتخب مديرية تربية شمال الخليل على منتخب مديرية تربية ضواحي القدس (5/1)، وفاز منتخب مديرية تربية اريحا على منتخب مديرية تربية القدس (5/0).
وفي دور الاربعة فاز منتخب مديرية تربية اريحا على منتخب مديرية تربية شمال الخليل (6/5)، وفاز منتخب مديرية تربية الخليل على منتخب مديرية تربية جنوب الخليل (9/7).
وفي المباراة النهائية فاز منتخب مديرية تربية الخليل على منتخب مديرية تربية أريحا (7/0)، وتأهل المنتخبان سويا الى نصف نهائي البطولة، الذي يقام في الربيع القادم ضمن فعاليات الاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الرابع.
وفي الختام تم تسليم كأس المركز الأول لمنتخب مديرية الخليل، وكأس المركز الثاني لمنتخب مديرية أريحا، وسلمت الميداليات للاعبات الفريقين المتأهلين للدور نصف نهائي.
وبالمناسبة شكر منظمو البطولة كل من ساهم في انجاحها، وخاصة مدير وعاملي الصالة الرياضية، ووسائل الاعلام الرياضي. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: