فيلم هاني أبو أسعد .. الثاني في سباق الأفلام الأميركية

2017-10-10

لوس انجليس - أ.ف.ب: تصدر فيلم "بلايد رانر: 2049" المرتقب جدا شباك التذاكر في اميركا الشمالية مع بدء عرضه بعد 35 عاما على صدور الجزء الاول منه من اخراج ريدلي سكوت على ما اظهرت ارقام مؤقتة نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وقد حصد الفيلم وهو من اخراج الكندي دوني فيلنوف ومن بطولة هاريسون فورد وراين غوسلينغ 31,5 مليون دولار اي انه لم يحقق الانطلاقة الرائعة التي توقعها النقاد.

ويقوم غوسلينغ في الفيلم بدور شرطي جديد في قسم "بلايد رانر" في شرطة لوس انجليس مكلف قتل روبوتات تشبه الانسان معروفة باسم "ريبليكنت". وهو يكتشف سرا يهدد المجتمع ويبدأ البحث عن هاريسون فورد وهو شرطي سابق في القسم اختفى قبل 30 عاما.

ورغم نتيجته المخيبة للامال نسبيا، لم يواجه "بلايد رانر" اي منافسة كبيرة في صدارة الترتيب مع حلول "ذي ماونتن بتوين آس" في المرتبة الثانية محققا 10,1 مليون دولار.

والفيلم من اخراج الفلسطيني هاني ابو اسعد ومن بطولة كايت وينسلت وادريس إلبا ويروي قصة جراح وصحافية يقعان في الحب وهما يكافحان من اجل البقاء اثر تحطم طائرتهما في جبال تغطيها الثلوج في ولاية يوتاه الاميركية.

وحقق فيلم الرعب "إت" عائدات قدرها 9,6 مليون دولار ليحتل المرتبة الثالثة في اسبوعه الخامس في الصالات.

وفي المرتبة الرابعة حل فيلم الرسوم المتحركة "ماي ليتل بوني: ذي موفي" مع اصوات نجوم مثل الممثلة اميلي بلانت والمغنية الاسترالية سيا. وقد حقق 8,8 مليون دولار.

وقد تراجع فيلم "كينغزمان: ذي غولدن سيركل" من المرتبة الاولى الى المرتبة الخامسة محققا 8,1 مليون دولار.

اما المرتبة السادسة فكانت من نصيب "اميريكن مايد" مع ثمانية ملايين دولار تلاه في المرتبة السابعة "ذي ليغو نينجاغو موفي" الذي حقق 6,7 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثامنة فيلم "فيكتوريا اند عبدول" مع 4,1 مليون دولار.

وحل "فلاتلاينرز" في المرتبة التاسعة محققا 3,8 مليون دولار.

واتى في المرتبة العاشرة فيلم "باتل اوف ذي سكسز" مع 2,4 مليون دولار.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: