"أسوس" تزيح الستار عن سلسلة هواتفها الذكية ZenFone 5

2017-10-01

رام الله (الأيام الالكترونية): كشفت شركة أسوس التايوانية المُختصة بصناعة وإنتاج الأجهزة الإلكترونية عن هواتفها الذكية الجديدة، والتي أطلقت عليها اسم ZenFone 5، حيث قامت الشركة على التطوير من تقنية إنتاجها للهواتف الذكية، لتُضيف مُميزات متعددة له وتجعله بسيطا وسهلا وذا أداء قوي ومثالي للمستخدم يُسهل عليه القيام بمختلف المهام بأسهل وأبسط شكل ممكن.

مميزات الهاتف الجديد
يتميز ZenFone 5 بشاشة كبيرة وجميلة قياسها 5.2 بوصة بتقنية FullHD، وتكون الشاشة أيضاً من طراز أموليد، حيث لم يسبق لشركة أسوس إنتاج هاتف ذكي بشاشة من هذا النوع.
يمتلك الهاتف الجديد من أسوس كاميرا خلفية بدقة عالية 23 ميجابكسل تجعل التصوير أكثر دقة ووضوحا، كما تمتلك الكاميرا عدسة f/2.0 ذات التركيز التلقائي لتَجعل التقاط الصور أكثر متعة، بالإضافة إلى ذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.
أما بالنسبة لِلذاكرة، فيَحتوي الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجابايت، وتتيح الشركة التايوانية لِحاملي الهاتف الذكي الجديد إمكانية زيادة الذاكرة عبر كروت ذاكرة خارجية.
كما يمتلك الجهاز أيضاً بطارية قوية بسعة 3000 ميلي أمبير تجعل الهاتف يعمل لعدد ساعات طويلة دون انقطاع، بالإضافة إلى دعم شحن الهاتف عبر الكابل من خلال وصلة USB-C الموجودة في الهاتف الذكي.
وبناء على ما نشره موقع GSM الهندي، أن هاتف أسوس يعمل بمعالج قديم لا يتناسب مع الهاتف الذكي الجديد ZenFone 5 حيث يعمل بنفس المعالج الذي كان يعمل به ZenFone 3 وهو Snapdragon 820.
وقد صرحت الشركة التايوانية بأن الجهاز لم يطرح بعد في الأسواق، حيث ستقوم الشركة في الآونة القادمة تحديداً في شهر مارس للعام المقبل 2018 بتحديد سعر الجهاز وموعد طرحه بالأسواق.
وقد حازت شركة ASUS على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل اكثر من 5 اعوام عبر الوكيل الحصري والوحيد لها بالسوق الفلسطيني؛ شركة اكرم سبيتاني واولاده.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: