بعد الوصول إلى غزة

البلعاوي في مهمة شاقة لإعادة بناء "العميد"

2017-08-20

كتب أشرف مطر:
وصل الكابتن غسان البلعاوي، المدير الفني للفريق الأول بنادي غزة الرياضي، إلى القطاع، قادماً من المحافظات الشمالية، عبر الأراضي المصرية.
وقال البلعاوي، في أول تصريح له لـ "أيام الملاعب" إنه سيلتقي مجلس إدارة نادي غزة الرياضي، ويناقش معهم أحوال فريق الكرة، قبيل البدء بتحضير الفريق للموسم الجديد.
وأوضح البلعاوي، أنه لا يمكن أن يتحدث عن وضع الفريق الآن أو إمكانياته، دون أن يطلع بنفسه على أحوال الفريق واللاعبين، ومعرفة احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.
البلعاوي، قد يواجه صعوبات في المرحلة المقبلة، على اعتبار أن الوقت المتبقي على إغلاق فترة القيد الرسمية لدى اتحاد الكرة هو يوم واحد، وبالتالي، لن يتمكن من فعل شيء فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة، وفقط عليه التعامل مع المجموعة الحالية.
البلعاوي، وكما أكد مجلس إدارة "العميد" مهمته بالأساس بناء فريق قوي للمستقبل، يعتمد بشكل كبير على أبناء النادي، وهذا الأمر سيكون مجبراً عليه، خاصة أن الإدارة لم تقم خلال الفترة السابقة بتعاقدات كبيرة، باستثناء عودة الحارس إسماعيل المدهون، أما الصفقة التي تغنى بها العميد وهي التعاقد مع النجم محمد بركات نجم هجوم نادي شباب خان يونس، فقد أعلن عن فشلها في اللحظات الأخيرة، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي، ليحول اللاعب مساره باتجاه اللعب في صفوف نادي اتحاد خان يونس.
إذن مهمة البلعاوي مع "العميد" لن تكون سهلة، فالفريق عانى الأمرين في الموسم الماضي، لتأمين البقاء في الممتازة، والفريق انتظر للجولة الأخيرة لتحقيق هدفه من البقاء، وفي المقابل لم يبرم النادي تعاقدات مهمة كما فعل الكثير من الأندية، واكتفى فقط ببعض التعاقدات، وهذا الأمر يجعل المهمة بالنسبة له أشبه بالأعمال الشاقة.  

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: