"صور باهر" ... 7 تعاقدات في "الميركاتو" الصيفي استعداداً للموسم المقبل

2017-08-13

كتب محمـد عوض:
على الرغم من إعلان المدرب لؤي بكيرات الرحيل نهائياً عن صفوف صور باهر، أحد أندية الدرجة الثانية، بسبب رحيل العديد من اللاعبين، إضافةً إلى تأخير التحضيرات، دون إبرام صفقات جديدة، إلا أن المدير الفني سرعان ما تراجع بعد تصحيح الأوضاع، واستقدام مجموعة من العناصر الجديدة.
رحيل مجموعة من اللاعبين الأساسيين عن تشكيلة صور باهر، جعلت الأوضاع معقدة جداً، ووضعت إمكانية الهبوط إلى الدرجة الثالثة الموسم المقبل ضمن الأطروحات الممكنة، وهذا كان يتطلب التحرك الفوري لئلا يحدث ما لا يحمد عقباه، وبالتالي ضرورة الحفاظ على المدير الفني، والتعاقد مع لاعبين جدد.
ونجحت إدارة الفريق بالتعاقد مع 7 لاعبين لخوض غمار الموسم المقبل، وهم: "المدافع محمـد بدير، ابن بلدة كفر قاسم بالداخل المحتل، ولعب لجبل الزيتون سابقاً، وصانع الألعاب محمود عودة من بيت صفافا، المهاجم محمـد أبو حامد من أم طوبا، ومحمـود صلاح قادماً من جبل الزيتون، ونسيم عوض الله قادماً من بلدة بيت نقوبا، والمدافع فايز إعسيلة قادماً من جمعية الشبان المسلمين".
وفي هذا السياق، قال الوافد الجديد محمـد بدير، إن انتقاله لصور باهر مثمر للغاية، كونه عاش منذ البداية أجواءً مميزة على مختلف الأصعدة، مشيداً في الوقت ذاته بالعناصر الموجودة مع الفريق، والتعاقدات الجديدة، إضافة إلى المدير الفني لؤي بكيرات، والعمل الإداري المتواصل لتلبية احتياجات الفريق. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: