محمـد بكيرات باقٍ مع صور باهر لموسم واحد

2017-08-13

كتبت لجين الراعي:

على الرغم من وجود نية الرحيل لدى الحارس محمـد بكيرات قبل نهاية الانتقالات الصيفية، ووجود عروض أخرى، إلا أن ذلك لم يتحقق.
وفي آخـر أيام سوق الانتقالات، استطاع مجلس إدارة صور باهر الإبقاء على خدمات حارسه محمـد بكيرات لموسم كروي آخـر، عقب الاتفاق على كافة البنود.
وأكد بكيرات تفضيله لصور باهر على غيره، لأنه يرتبط بعلاقات وطيدة مع كافة عناصره، سواء أكانوا لاعبين، أم جهازا فنيا، أم إداريا.
وفي هذا الصدد، أوضح: "نعلم أن الدوري صعب جداً، وبحاجة إلى جهد كبير، لكنني على أتم الجاهزية ولم أتوقف إطلاقاً عن التدريبات الفردية".
وأضاف: "أهتم على الدوام بالحفاظ على مستواي العام، بل وتطويره، وهذا جعلني أستمر في خوض التمارين البدنية من خلال مراكز اللياقة البدنية الخاصة".
وتابع: "فريقنا مع التعاقدات الأخيرة بات يمتلك تركيبة قوية، لكن هدفنا البقاء في الدرجة الثانية على أقل تقدير، لأن ذلك لن يكون سهلاً على الإطلاق".
وأشار بكيرات إلى أن التأخر في التحضيرات يمكن تجاوزه من خلال تكثيف التدريبات، وزيادة الجرعات التدريبية، مع التأكيد على ضرورة عدم غياب أحد.
وأردف في الختام: "نحن سنقدم كل ما لدينا والباقي على رب العالمين، لن يكون من جانبا كلاعبين أي تقصير يذكر، وسنلعب بروح قتالية عالية، وبأعلى درجات الانتماء". 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: