أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية تطالب بزيادة منحة الرئيس

2017-08-12

كتب أشرف مطر:
طالبت أندية الدرجة الممتازة، في المحافظات الجنوبية، الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بعدم تحديد موعد انطلاق الدوري في الموسم الجديد بقطاع غزة، في ظل الحديث عن اجتماع مرتقب للاتحاد يوم غد الأحد، للإعلان عن أجندته للموسم الجديد 2017-2018.
وأعلنت الأندية في بيان صحافي صادر عنها، أنها طالبت الاتحاد بزيادة منحة الرئيس عباس السنوية، ومضاعفة حصتها من رعاية الدوري، إلا أنها لم تتلق ردا نهائيا حتى الآن.
وأوضحت أنها لن تلعب الدوري في الموسم الجديد، دون تنفيذ مطالبها المشار إليها.
وأشار إسماعيل مطر، عضو اتحاد كرة القدم، إلى أن أندية "الممتازة" قدمت في وقت سابق، لاتحاد الكرة مطالبها في رسالة مكتوبة، والاتحاد بدوره رفعها لرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.
وأوضح مطر، ان الاتحاد أبلغ الأندية في الاجتماع السابق، ان منحة الرئيس ليست من اختصاص اتحاد الكرة، أما موضوع الرعاية فهذا أمر مختلف ومرهون بالشركة التي سترعى الدوري القادم.
وأضاف، أما بالنسبة للاجتماع المنتظر للاتحاد، يوم غد الأحد، فهذا الاجتماع مخصص ليس فقط لتحديد موعد دوري "الممتازة"، بل هذا الاجتماع سيعقد من اجل تحديد أجندة اتحاد الكرة للموسم الكروي الجديد 2017-2018، وبالتالي سيقوم الاتحاد بالإعلان عن مواعيد كل بطولاته الرسمية، وتشمل "الممتازة" و"الأولى" و"الثانية" و"الثالثة"، وكل البطولات التي ينظمها الاتحاد. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: