الهيئة القيادية الجديدة لـ "فتح" تناقش توزيع المهام

2017-07-17

غزة -حسن جبر- (الأيام الالكترونية): عقدت الهيئة القيادية العليا الجديدة لحركة "فتح" في محافظات غزة اجتماعها الأول؛ لتوزيع المهام وإضافة أعضاء جدد إلى الهيئة.

وعقد الاجتماع الأول برئاسة أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، ومفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية، تم خلاله نقاش الأسماء وبحث تشكيل مجلس استشاري لحركة "فتح" في قطاع غزة، يضم 60 شخصية فتحاوية من الكفاءات وأصحاب التجربة.
وقال تيسير البرديني، عضو المجلس الثوري للحركة، في تصريحات صحافية: إن الهيئة الجديدة ستكون برئاسة حلس وتتراوح عضويتها من 18 إلى 20 شخصية قيادية من الحركة في محافظات القطاع.
وأشار البرديني إلى أن معظم قيادات الهيئة الحالية ستكون داخل الهيئة الجديدة، وأن شخصيات جديدة بارزة ستنضم إليها.
وذكر أن الهيئة ستباشر عملها داخل غزة فور إعلان التشكيلة الجديدة، لافتاً إلى أن كل الملفات التي تخص أبناء حركة "فتح" خاصة وأبناء الشعب الفلسطيني عامة وكل القضايا المتعلقة بمصالحهم ستكون على رأس عمل الهيئة.
وأضاف: إن الهيئة خلال اجتماعها الأول اتفقت على تشكيل مجلس استشاري في قطاع غزة يشمل كفاءات وقيادات ذات خبرة في الحركة، والذي يشمل 60 شخصية فتحاوية من الكفاءات والقيادات التنظيمية، مؤكداً أن مسمى المجلس موجود على مستوى الأقاليم وداخل حركة "فتح"، وأن تشكيلها داخل غزة يأتي من أجل الاستفادة من الخبرات.
وأكد البرديني أن أكبر كم من الكوادر القيادية والشابة سيشارك في هذا المجلس لخدمة الحركة في مختلف القضايا والمواضيع التي تهمها.
وفي وقت لاحق، نقلت وكالة "وفا" عن حلس أن الهيئة الجديدة تضم في عضويتها عدداً من قيادات وكوادر الحركة، ممن شغلوا مهام ومواقع تنظيمية متقدمة، مشيراً إلى أنه تم عقد الاجتماع الأول للهيئة، الليلة قبل الماضية، وكرس الاجتماع لوضعهم في صورة الوضع السياسي والداخلي والمهام المطلوبة منهم للمرحلة المقبلة.
وأضاف: إنه سيتم في الاجتماع المقبل، تحديد المهام، وتوزيعها على الأعضاء، ليقوم كل عضو بوضع خطة العمل الخاصة بملفه، للبدء بتنفيذها في إطار زمني محدد، مؤكداً أن أولى المهام للهيئة الجديدة هي إعادة الاعتبار للالتزام والانضباط داخل أطر الحركة، مؤكداً أهمية إيجاد مهام واضحة لكل أبناء الحركة لأن الحركة بحاجة لجهود كل أبنائها.
وأشار حلس إلى أن التشكيلة الجديدة للهيئة تتكون من: جمال عبيد، يزيد الحويحي، نجاح عليوة، أحمد علوان، نبيل الصفدي، عبد الحق شحادة ، نهى البحيصي، فضل عرندس، حسن أحمد، يوسف قديح، إياد صافي، إياد نصر، عماد الأغا، حيدر القدرة، زياد مصطفى شعث، إسحق مخيمر، أحمد أبو هولي، سلمي الخوالدة ، تيسير البرديني.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: