خاض خلاله 3 لقاءات ودية

الأولمبي يعود إلى الوطن بعد معسكر ناجح في الجزائر

2017-07-17

كتب أشرف مطر:
عاد المنتخب الأولمبي إلى أرض الوطن، بعد معسكر ناجح اقامه في العاصمة الجزائرية الجزائر، في اطار استعداداته للتصفيات الاسيوية التي ستقام في فلسطين خلال الفترة من 19- 24 تموز الجاري.
وخاض الأولمبي خلال معسكره في الجزائر 3 لقاءات ودية أمام شبا الجزائر وفاز (1/0)، ولعب مباراتين مع فريق نصر حسين داي المشارك في البطولة العربية في مصر، حيث خسر المباراة الأولى (1/3)، وخسر الثانية (0/1) واهدر المنتخب خلال تلك المباراة ركلة جزاء كانت كفيلة بانهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني أيمن صندوقة، ومساعده أسامة أبو عليا، في أمس الحاجة لهذا المعسكر لاحداث المزج المطلوب ما بين اللاعبين المحليين واللاعبين القادمين من الخارج والمحترفين.
وانضم لمعسكر الجزائر عدد من المحترفين وهم علاء حبوس مدافع الاصلاح برج الشمالي اللبناني، عمر جهاد مهاجم فريق نادي وادي دجلة المصري، عبد الله ابو راشد واليكسس شحادة المحترفان في ألمانيا، وجميعهم كانوا تحت منظار المدير الفني، بعد اشراكهم في اللقاءات الثلاثة التي خاضها.
ويدخل المنتخب الأولمبي معسكره الداخلي، استعداداً لاستضافة البطولة، حيث ينتظر ان يخوض الفريق اليوم وغداً آخر مرانين، قبل انطلاق التصفيات بشكل رسمي يوم 19 الجاري، حيث يفتتح الأولمبي أول لقاءاته بمواجهة طاجيكستان.
يذكر أن قرعة التصفيات اوقعت المنتخب الأولمبي في المجموعة الخامسة الى جانب طاجيكستان وبنغلادش والاردن، ويستهل المنتخب مشواره بمواجهة طاجيكستان الأربعاء 19 تموز، ومن ثم يلتقي الاردن في ثاني مبارياته الجمعة 21 من نفس الشهر، ويختتم مبارياته الأحد 23 بملاقاة منتخب بنغلاديش. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: