سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون الـ Frame عالمياً

2017-07-16

 رام الله (الأيام الالكترونية): أعلنت سامسونج الكترونيكس عن الاطلاق الحصري لجهازها Frame TV والمتوفر عالمياً في الأسواق بدءاً من سويسرا، النرويج ومن ثم التوسع في الأسواق العالمية والتي تضم أستراليا، بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، الولايات المتحدة وكوريا. 

وستتم إقامة حفل الإطلاق في متحف أو معرض فني في كل بلد للتعريف بالتصميم الفني الفريد للتلفاز وخصائصه.
وتضم مجموعة Frame TV حجمين 55 و 65 انش وتقدم خاصية Art Mode والتي تسمح لشاشة التلفاز بعرض أعمال فنية حصرية تتنوع ما بين اللوحات الفنية والصور من معرض الصور الشخصي، فعند التشغيل، يعرض تلفزيون Frame الصور بتقنية UHD وعند إطفائه يتحول إلى قطعة فنية.
تلفاز Frame المجهز بخيارات إطار قابلة للتخصيص، يمكنه أن يحسن من ديكور أية غرفة مع الخيارات المتعددة للأطر والتي تضم اللون الجوزي، البلوط والأبيض. تلفزيون الـ Frame يستخدم مستشعر السطوع ليعدل بكل سلاسة الإضاءة المحيطة ويلائم التصميم الداخلي.
ويرصد مستشعر الحركة حركة الأشخاص، فيعمل على إغلاق الشاشة عند عدم وجود أحد في الغرفة والعمل على إعادة تشغيلها عند دخول الأشخاص للغرفة.
ومع عدم وجود مسافة فاصلة بين الشاشة والجدار وكابل Invisible Connection، يمكن تثبيت تلفاز Frame TV على الحائط كلوحة من دون وجود الكوابل المتشابكة، ما يجعله حلاً متكاملاً لمساحة غرفة المعيشة.
وقال السيد سانغدو لي، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "يبدأ التصميم بالأشخاص، نمط حياتهم، ذوقهم وطموحهم"، وأضاف: "داخل مساحة غرفة المعيشة، نحن نعلم أن التكنولوجيا أمر شخصي جداً. ولهذا ابتكرنا تلفزيون Frame TV لتزويد المستهلكين بتلفزيون يجمل المساحة ويلائم الديكور الداخلي".
بعد الإعلان عن Frame TV في فعاليات مؤتمر الكترونيات المستهلك CES 2017 والإطلاق العالمي في باريس، فرنسا، تم عرض تلفزيون Frame في معارض التصميم المختلفة مثل معرض ميلان للأثاث 2017 ومعرض Casa Décor 2017.
تم عرض Frame TV في معرض كافيار في لوفتن، النرويج، ومعرض Trace في زيورخ، سويسرا ليس لتسليط الضوء على قدراته التكنولوجية فقط، ولكن أيضا لتصميمه وخصائصه الفنية. في معرض كافيار، كان تلفزيون Frame ضمن المعرض الحصري - "Painting or Not" - التي يدمج بسهولة عوالم التكنولوجيا والفن، جنبا إلى جنب مع غيره من الأعمال الفنية.
وعبر السيد فينك هوف، مالك معرض كافيار: "يمثل Frame TV تعريفا موسعا للوحات. بالنسبة لي، باعتباري جامعاً للقطع الفنية، يعد تطوراً مثيراً للإعجاب للغاية. تقليديا، اعتبرت التلفزيونات شيئا يفتقر للبعد الجمالي. أما اليوم، تلفزيون Frame يقدم طريقة جديدة تماما لكيفية تفكيرنا عن التكنولوجيا والفن".
في معرض Trace، حصل الزوار على فرصة لرؤية معرض "Framescapes" حيث يتم عرض صور للمصور دومينيك أورث بالشكل الرقمي والمطبوع.
وقال دومينيك أورث، المصور السويسري: "إن الإطار، المناظر الطبيعية والهروب هو الشيء الذي يتطابق مع نمط حياتي".
"غالبا ما أسافر لأيام للعثور على المساحة المثالية. يمنحني تلفزيون Frame أخيرا فرصة لإظهار عملي في جودة الصورة المثالية - حتى في المنزل".

 

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


أطراف النهار
حسن البطل
14 تموز .. ما قبل وما بعد ؟
آراء
طلال عوكل
نحو الصراع المفتوح
آراء
د. عبد المجيد سويلم
الهبّة في القدس: الوجه الآخر
طرطشات
د. فتحي أبو مُغلي
طرطشات
دفاتر الأيام
سما حسن
أحبو القدس كما هي
أطراف النهار
حسن البطل
14 تموز .. ما قبل وما بعد ؟
آراء
د. عبد المجيد سويلم
الهبّة في القدس: الوجه الآخر
آراء
طلال عوكل
نحو الصراع المفتوح
طرطشات
د. فتحي أبو مُغلي
طرطشات
اقرأ المزيد ...