أكد على وجود مفاجآت تتمحور حول استبعاد بعض اللاعبين

خميني الأطرش: رائد عساف باق مع شباب الخليل وسأترك الإشراف الرياضي

2017-06-20

كتب عنان شحاده - (الايام الالكترونية): حمّل الكابتن خميني الاطرش مسؤول الاشراف الرياضي في نادي شباب الخليل مجموعة من اللاعبين مسؤولية ما وصل اليه الفريق الاول من تراجع في الاداء وفقدان الالقاب وقال: "اللاعبون خذلونا وكنا قادرين على تحقيق انجازات لكن مجموعة من اللاعبين كانوا انانيين ولم يعطوا الفريق اهتمامهم الكبير".

واضاف الاطرش: نحن غير راضين عن اداء الفريق للموسم المنصرم وكان باستطاعتنا ان نحقق انجازات لكن الاستهتار وعدم الالتزام من قبل مجموعة من اللاعبين كان وراء ذلك، مشيرا الى ان هناك توجها للموسم المقبل وان الفريق الاول سيكون في مجمله من ابناء النادي ومن محافظة الخليل مع عودة بعض الطيور المهاجرة من اللاعبين الى جانب بعض التعزيزات وفق الاحتياجات، وستكون مراجعة لكل امور اللاعبين، وكل لاعب قصر سيكون بعيدا عن صفوف الفريق.
واشار الى ان الجهاز التدريبي سيتم الاحتفاظ به وان الكابتن رائد عساف سيعطى الحرية الكاملة في اعادة تجديد الفريق وفق رؤيته الفنية نحو بناء فريق قادر على رفع اسم النادي مجددا، لافتا الى انه حتى الان لم يعقد اجتماع بين ادارة النادي والجهاز التدريبي بقيادة عساف وتحديدا بعد مباراة الكاس، لكن خلال الايام القادمة هناك جلسة بين الجانبين وسيتم الاطلاع على خطته لبناء فريق مستقبلي .
وكشف الاطرش الى انه سيصار الى تجديد عقود مجموعة من اللاعبين وان اخرين سيتفاجأ الجميع بالاستغناء عنهم لا سيما من اصحاب العقود العالية ولم يقدموا المردود الايجابي، مشيرا الى ان ما نسبته 85% من اللاعبين اخذوا كافة حقوقهم المالية .
واعرب عن استيائه من بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا للشعار ولم يكن لم اي انتماء بل كان انتماؤهم الحقيقي لمستحقاتهم المالية، لكن اقول هم من خسر .
وحول تنفيذ ضربات الترجيح في نهائي الكاس قال: "الكابتن عساف ترك الحرية للاعبين بالاختيار والتنفيذ وان الحارس غانم محاجنه هو من رشح نفسه، وكان الاولى ان يقوم اشرف نعمان او فهد العتال بذلك .
واعلن الاطرش انه خارج من دائرة الاشراف الرياضي ولا عودة لها بعد سنتين في المنصب وقال سأترك المجال للاخرين، لكن ساكون متواجدا في الهيئة الادارية جنبا الى جنب مع الفريق .
وقدم تهانيه وتبريكاته لادارة ولاعبي واسرة نادي اهلي الخليل على لقب كاس فلسطين . 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: