عدسات (NIKKOR) من "نيكون" تقدم رؤى جريئة بأقصى درجات الوضوح

2017-06-13

رام الله (الأيام الالكترونية): بفضل عدسات AF-P DX NIKKOR مقاس 10-20 مم f/4.5-5.6G VR وAF-S Fisheye NIKKOR مقاس 8-15 مم f/3.5-4.5E ED وAF-S NIKKOR مقاس 28 مم f/1.4E ED سيتمكن المصورون الفوتوغرافيون من تصوير رؤى جريئة ومثيرة تتميز بأقصى درجات الوضوح.
وتُعتبر عدسات AF-P DX NIKKOR مقاس 10-20 مم f/4.5-5.6G VR وAF-S Fisheye NIKKOR مقاس 8-15 مم f/3.5-4.5E ED وAF-S NIKKOR مقاس 28 مم f/1.4E ED الإضافات الأحدث إلى المجموعة الواسعة من عدسات NIKKOR وتقدم هذه العدسات منظورات محسّنة لإلهام المصورين الفوتوغرافيين وتمكينهم من تحقيق الكمال في التصوير الذي يسعون إليه.
وتشتمل مجموعة العدسات الثلاثية التي أعلنت عنها اليوم شركة Nikon Singapore Pte Ltd.‎ على عدسة زوم عين السمكة وعدستين ذات زاوية واسعة.
وتتميز عدسة AF-P DX NIKKOR مقاس 10-20 مم f/4.5-5.6G VR المصممة لمتذوقي الجمال المرئي الكثيري التنقل بأداء بصري فائق في جسم صغير وخفيف الوزن ما يضمن الحصول على لقطات مقربة وبزاوية واسعة فتانة. باستطاعة المصورين الفوتوغرافيين الساعين إلى تحسين قدرتهم على الإبداع الاستعانة بعدسة AF-S Fisheye NIKKOR مقاس 8-15 مم f/3.5-4.5E ED، وهي عدسة زوم عين السمكة التي تقدم تفسيرات رائعة لمشهد ما بالإضافة إلى منظور مميز للمصورين الفوتوغرافيين. وأخيرًا، ومع عدسة AF-S NIKKOR مقاس 28 مم f/1.4E ED، يتم استنساخ المناظر الطبيعية والصور الشخصية بشكلها الحقيقي، مما يقدم زاوية رؤية تشبه ما تدركه العين البشرية.
"مع وجود أكثر من 90 نوعًا من عدسات NIKKOR لتزويد المصورين الفوتوغرافيين بالكثير من المرونة في اختيار الزاوية والنطاق والنوع، تعُتبر مجموعة العدسات الثلاثية الجديدة والمخصصة هذه قادرة على التقاط مشاهد بديعة تظهر بكامل تألقها الطبيعي".
"وتم ضبط هذه العدسات لتحسين تجربة إنشاء الصور لدى المصور الفوتوغرافي الحالم. تعمل عدسة AF-P DX NIKKOR مقاس 10-20 مم f/4.5-5.6G VR، على وجه التحديد، على إدخال المصورين الفوتوغرافيين المولعين باستخدام صيغة DX إلى عالم تصوير اللقطات المقربة وذات الزاوية الواسعة للغاية بفضل الأداء البصري الفائق الذي يتكامل مع جسم صغير وخفيف الوزن"،
جاء ذلك على لسان هيروكي ياموكا، المدير العام، قسم التسويق الدولي في مجموعة التصوير، في شركة Nikon Singapore Pte Ltd.‎‏.
وأضاف: تسعى نيكون بشكل مستمر إلى تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي لمستخدميها، وقد قمنا بتصميم هذه العدسات بحيث تعمل بطريقة سلسة مع أحدث كاميرات DSLR من نيكون.
وتتوفر عدسات نيكور في السوق الفلسطيني، من خلال شركة أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري والمعتمد لشركة نيكون Nikon في فلسطين منذ أكثر من أربعة أعوام.

 

 

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: