شركة (NTS) تحصل على جائزة "الشريك الأفضل لمايكروسوفت" في فلسطين

2017-06-13


رام الله (الأيام الالكترونية): أعلنت شركة NTS الشركة الفلسطينية الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية ومقرها مدينة رام الله، عن فوزها للعام الثاني على التوالي؛ بجائزة "الشريك الأفضل لمايكروسوفت في فلسطين" للعام 2017؛ والتي تمنحها شريكة (مايكروسوفت) سنوياً لمجموعة من أفضل شركائها في العالم.
وأعلنت شركة مايكروسوفت أن تسليم الجائزة سيتم في مؤتمر الإعلان عن الشريك العالمي الأفضل لمايكروسوفت للعام 2017 “Microsoft worldwide partner conference”، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر تموز القادم.
وأعلن رون هادليستون نائب رئيس شبكة شركاء (مايكروسوفت) في العالم فوز شركة NTS بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث أكد أن شركة NTS الفلسطينية تعتبر مثالا واضحا للموهبة الفريدة والمتميزة، لا سيما حين تمكنت من توصيل أحدث الابتكارات والحلول التقنية المقدمة من الشركة العالمية وطرحتها في السوق الفلسطينية، وما قامت به من تمثيل مميز لشركة (مايكروسوفت) في فلسطين.
ويتم تقديم جوائز مسابقة مايكروسوفت العالمية في العديد من الفئات، فيما يتم اختيار الفائزين من بين مجموعة من أكثر من 2800 شركة متنافسة في 115 دولة حول العالم.
وأكد هادليستون أن "منح الجائزة هذا العام لشركة NTS جاء بعد النتائج الممتازة التي حققتها في فلسطين عبر نجاحها بتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة من (مايكروسوفت) لقاعدة زبائنها في فلسطين وتمكنت من تحقيق رضا زبائنها الحاليين وكسب زبائن جدد في المنطقة".
من ناحيتها، أعربت رند قناديلو برهم، المدير العام لشركة NTS عن فخرها وسعادتها لحصول الشركة على هذه الجائزة العالمية للمرة الثانية على التوالي، مهنئة كافة الموظفين والعاملين في الشركة لتحقيق هذا الفوز، حيث أشادت برهم بمثابرة الموظفين وسعيهم الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للزبائن تلبية لتطلعاتهم، كما ثمنت ثقة الزبائن والعملاء في خدمات NTS والتي تشكل حافزا دائما للتميز في الأداء لإدارة وموظفي الشركة.
وأضافت برهم: "إن حصول الشركة على هذا الاستحقاق للعام الثاني سيشكل مجددا حافزا لإدارة الشركة من أجل الاستمرار في تمثيل دولة فلسطين خير تمثيل في المحافل العالمية، وتقديم آخر ما توصلت إليه مايكروسوفت من حلول تكنولوجية مبتكرة وأفكار خلاقة"، مؤكدة أن هذا الفوز يسجل للشركة التي استطاعت أن تنافس على مستوى دولي في إطار الشراكة التي نفخر بها مع شركة (مايكروسوفت).
جدير بالذكر أن شركةNTS للحلول التكنولوجية، قد تأسست في العام 2004 في فلسطين، حيث ساهمت في مواكبة القطاع التكنولوجي لأحدث التطورات العالمية، وعملت على تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


آراء
د.عاطف أبو سيف
الانتفاضة: استرجاعات
دفاتر الأيام
غسان زقطان
كما ترى يا أخي
اقرأ المزيد ...