(ASUS) تقدم آخر الابتكارات في عالم التكنولوجيا

2017-06-07


رام الله (الأيام الالكترونية): قدمت شركة أسوس العالمية خلال معرض كمبيوتكس 2017 المقام في مدينة تأييبه في تايوان تشكيلة مذهلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة من فئات الزن بوك والفيفو بوك والتي تخطوا حدود التصميم والتكنولوجيا لتقديم تجربة مثالية في الحوسبة.
وتضمنت النماذج النحيفة والخفيفة والجميلة التي عرضت على المسرح "الزن بوك القلاب "S" (UX370) التي تعد أرفع جهاز كمبيوتر محمول قابلة للتحويل في العالم؛ الزن بوك 3 Deluxe الفاخر (UX490) وهو أرفع جهاز كمبيوتر محمولة بقياس شاشة 14 بوصة في العالم؛ الزن بوكPro "المحترف" (UX550) وهو أرفع وأخف وأقوى جهاز كمبيوتر محمولة حتى هذا اليوم ضمن فئة الدرجة المحترفة ويمكنك التنقل به بسهولة تامة؛ فيفو بوك S15 والذي يتميز بشاشة مقياسها 15.6 بوصة في داخل إطار من فئة 14 بوصة؛ والفيفو بوك المحترف 15 وهوالآن اقوى من أي وقت مضى.
وتشمل تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة وسائل الدعم لمزايا ويندوز 10 والتي تشمل ويندوز إنك وويندوز هلو وكورتانه والاستعداد الحديث لتقوم بتعزيز الإنتاجية ومنح المستخدمين أفضل تجربة حوسبة على الإطلاق.
الزن بوك القلاب "S" (UX370): والتي تعد أرفع جهاز كمبيوتر محمولة قابلة للتحويل في العالم والأخف وزناً والحائز على جائزة كمبيوتكس للابتكار والتصميم. يقوم هذا الجهاز بدمج التطور الأنيق مع الراحة والبراعة من خلال الشاشة التي تقلب 360 درجة. سماكة هذا الجهاز 10.9ملم ويزن 1.1كغم. كما يوجد للمفصلة المبتكرة من نوع ErgoLift 360 آلية مزدوجة العمل تسمح برفع وتميل لوحة المفاتيح إلى موقف مثالي للكتابة عندما تفتح الشاشة أكثر من 135.
يحتوي الزن بوك القلاب "S" على نظام تشغيل Windows 10 ويشغلها كحد أقصى i7-7500U وهو الجيل السابع من معالجات إنتل الأساسية وذاكرة PCle SSD فائقة السرعة بمساحة 1TB والتي ستمسح للمستخدمين إنجاز مهامهم اليومية بكل سرعة وسهولة. لقد أبتكر مهندسين آسوس نظام تبريد جديد لبقاء الجهاز بارداً مستخدمين أحدث المكونات والتي تشمل مروحة دافعة رفيعة جداً (0.3ملم) مكونة من بوليمر الكريستال السائل.
الزن بوك Pro"المحترف" (UX550): المصممة لإغرائك والمصنوعة بهدف الأداء العالي. لقد صمم الزن بوك Pro لإغرائك ويحتوي على قوة فائقة. فهذا الطراز الذي تم إعادة تصميمه والذي حاز على جائزة أفضل اختيار في معرض كمبيوتكس 2017 يعد أنحف وأخف وأقوى زن بوك Pro صنع حتى الآن. وهو سيمنح المستخدمين المحترفين مزيج من الأداء القوي والتصميم الأنيق.
لقد صمم كل جزء من الزن بوك Pro لجعلها أسرع وأقوى وأفضل من أجيال الجهاز السابقة.
يقوم الجهاز بإعطاء أفضل أداء باستخدام أعلى مستوى من الأداء وأناقة لا مثيل لها بفضل الجيل السابع من معالجات إنتل الأساسية - i7-7700HQ معالج رباعية النواة وبطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX1050 Ti وذاكرة PCle SSD فائقة السرعة بمساحة 1TBx4 وكارت ذاكرة الوصول العشوائي 16GB DDR4 RAM وبطارية تصمد طوال النهار؛ أي ما يقارب 14 ساعة.
كما يستعرض الجهاز شاشة بمقياس 15.6 بوصة 4K UHD NanoEdge لتمنحك مساحة عرض موسعة وسماعات رباعية من نوع Harmon Kardon تمنحك صوت محيطي وتجربة بصرية رائعة.
يحتوي الزن بوك Pro على نظام تشغيل Windows 10 وماسح للبصمات تمكنك من تسجيل الدخول إلى الجهاز بلمسة واحدة عبر نظام Windows Hello.
بالرغم من أدائها الفائق فتعد الزن بوك Pro مضغوط للغاية وتم تشكيل الهيكل من قطعة واحدة من الألومنيوم سماكتها 18.9ملم وتزن 1.8كغم فقط.
تتكون إطار الجهاز من طوق معدني رفيع من نوع NanoEdge مقياسها 7.3 ملم تعزز من جمال الجهاز وتقلل من أبعادها الإجمالية. لقد ازداد جمال كل تفصيل في جهاز الزن بوك Pro عما كان عليه من قبل؛ بما يشمل هيكلها الأيقوني المصنوعة من المعدن والمستوحاة من "الزن" وأطرافها الفضية التي تم قطعها بواسطة الماس وشعار الغطاء المضيئة.

الزن بوك 3 Deluxe الفاخر (UX490)

لقد حاز جهاز الزن بوك 3 Deluxe المذهل والمصنوعة من الألومنيوم على جائزة كمبيوتكس 2017 للابتكار والتصميم. سماكة الجهاز 12.9 ملم ووزنها 1.1كغم ويتكون الجهاز من إطار مقياسها 13 بوصة تقوم بتغطية شاشتها المدهشة والتي مقياسها 14 بوصة الملفوفة بإطار رفيع جداً من نوع NanoEdge. يعد جهاز الزن بوك 3 Deluxe من أرفع أجهزة الحاسوب الحمول بمقياس 14 بوصة في العالم وتمنح المستخدمين بتوازن مثالي ما بين سهولة التنقل والأداء.
لقد صمم هذا الجهاز لتقديم أداء أقوى وغير مسبوق وقد تحقق هذا الأمر عبر i7-7500U - الجيل السابع من معالجات إنتل الأساسية وذاكرة حدها الأقصى16GB من 2133MHZ LPDDR3 RAM ووسيط تخزين ذو حالة ثابتة تصل لحد أقصاه 1TB PCl Express (PCle) SSD سريعة للغاية وهو أكبر حجم وسيط موجود حتى الأن. كما بإمكان الشخص توسيع إمكانيات الجهاز من خلال مدخلين لليو أس بي USB Type-C (USB-C) والتي تدعم تحويل الملفات بسرعة 40 Gbps من نوع Thunderbolt وشاشة مزدوجة 4K UHD فائقة الوضوح والقوة. يحتوي الزن بوك Deluxe على نظام تشغيل Windows 10 وماسح للبصمات تمكنك من تسجيل الدخول إلى الجهاز بلمسة واحدة عبر نظام Windows Hello .

آسوس فيفو بوك PRO 15

الآسوس فيفو بوك 15 PRO جهاز رفيع وخفيف، حجم شاشته 15.6 بوصة ويشغلها نظام Windows 10 والجيل السابع من معالجات إنتل الأساسية - i7-7700HQ معالج رباعية النواة وكارت ذاكرة الوصول العشوائي 16GB DDR4 RAM وبطاقة رسوميات من نوعNVIDIA GeForce GTX1050 Ti. يستعرض الجهاز تخزين هجين (مختلط) والتي من خلالها يمكن إضافة ذاكرتين حدهم الأقصى 2TB HDD و 512GB SSD. كما يقوم نظام تبريده المكون من مروحتين ووحدة حرارية مكونة من النحاس وأنابيب حرارية بضمان برودة الجهاز أثناء ممارسة الألعاب و/أو الاجتهاد بالعمل.
يحتوي جهاز الآسوس فيفو بوك 15على PRO شاشة 4K UHD (3840 X 2160) ذات تقنية الرؤية الواسعة وتدرج لوني بدرجة 100% وواسعة وسماعات مزدوجة من نوع Harmon Kardon وحجرات صوتية بحجم 8cc وتقنية مكبرة للصوت ذكي للحصول على 3.2 ضعف الصوت. كما أن الجهاز يحتوي على ماسح للبصمات تمكنك من تسجيل الدخول إلى الجهاز بلمسة واحدة عبر نظام Windows Hello كما أنها تدعم استخدام قلم الآسوس.

أسوس فيفو بوك S15 (S510)

الفيفو بوك S15 أحدث وأفخم طراز في سلسلة الفيفو بوك. وهو جهاز رفيع وخفيف، حجم شاشته 15.6 بوصة ويشغلها نظام Windows 10 ومصمم لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يتنقلون بإستمرار. قياس الإطار الجانبي للجهاز 17.9 ملم ويزن 1.5 كغم. لون الجهاز ذهبي جليدي وتسعرض شاشة NanoEdge بمقياس 7.8 ملم والتي توفر مساحة استعراض أكبر للمشاهدة. يعمل الجهاز بواسطة الجيل السابع من معالجات إنتل الأساسية - i7-7500U معالج النواة وكارت ذاكرة الوصول العشوائي 16GB DDR4 RAM وبطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce 940MX.
وتتوفر منتجات شركة ASUS في فلسطين، عبر شركة أكرم سبيتاني وأولاده وكيلها الحصري والوحيد في السوق الفلسطيني منذ أكثر من 5 أعوام.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


مساحة للحوار
د. فيحاء عبد الهادي
حكايات الطير والحلم المتجدد:...
دفاتر الأيام
عادل الأسطة
سميح القاسم: «باق في حيفا»
اقرأ المزيد ...