حملت عنوان "حق العودة"

"الإسلامية" تسيطر على بطولة الجامعات لسباحة المسافات القصيرة

2017-05-20

غزة - (الايام الالكترونية): نظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية، بطولة الجامعات لسباحة المسافات القصيرة بعنوان (# حق – العودة) بمحافظة خان يونس والتي جاءت تزامنا مع ذكرى النكبة الفلسطينية.
وشاركت في البطولة معظم جامعات وكليات ومعاهد التعليم العالي الفلسطيني في قطاع غزة، بحضور لفيف من الشخصيات الأكاديمية والوطنية والرياضية.
وحضر الحفل الختامي كل من: د. جين كالدر عميد كلية تعزيز القدرات، د.ماهر فياض نائب عميد كلية مجتمع الأقصى، مروان فرحات ممثلا عن مفوضية الأسرى، وداوود مسلم ممثلا عن جمعية الهلال الأحمر، وممثلي الجامعات والكليات المشاركة، ورؤساء لجان اتحاد السباحة.
ورحب محمود شمعة نائب رئيس اتحاد السباحة في كلمته بالضيوف الحضور وجميع الطلاب المشاركين في البطولة، وعبر عن سعادته الكبيرة بنجاح هذه البطولة الأولى من نوعها التي تستهدف طلاب الجامعات في رياضة السباحة.
وأكد على ان الاتحاد يسعى بكل قوة الى الاندماج في المجتمع الفلسطيني بكل مكوناته وجميع مناطق تواجده من أجل نشر رياضة السباحة، وكانت هذه الفعالية الأولى في محافظات جنوب غزة، للكشف عن الموهوبين في هذه الرياضة، وتعزيز روح المشاركة عند الشباب في الأنشطة الرياضية، وخاصة السباحة، لما لها من فوائد صحية ونفسية واجتماعية.
وشكر شمعة جميع الجامعات والكليات والمعاهد على المشاركة والمساهمة في إنجاح البطولة، وتقدم بالتهنئة لكل الفائزين في السباقات من الطلاب.
وشكر د.مروان فرحات ممثل مفوضية الأسرى الاتحاد على جهوده الكبيرة ونشاطاته المستمرة في تفعيل هذه النشاطات التي تستهدف جيل الشباب، والتي تساهم في توعيتهم وحثهم على ممارسة السباحة كنوع من أنواع الأنشطة الرياضية.
وفي الختام تم تكريم الضيوف، وممثلي الجامعات، والطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وحصل على المراكز الأولى على الجامعات بمجموع النقاط كل من:
المركز الأول: الجامعة الإسلامية.
المركز الثاني: جامعة الأقصى.
المركز الثالث: جامعة العودة.
المركز الرابع: الكلية الجامعية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: