باكو 2017: رقم جديد لفلسطين في نهائي "سباق 800م رجال"

2017-05-19

غزة - (الايام الالكترونية): ضاعف العداء الفلسطيني البطل وسام المصري الانجاز الذي حققه بالأمس، بتسجيله رقم "1,49,65" في تصفيات 800م رجال بعد أن تمكن من تحطيم الرقم وتسجيله رقما جديدا لفلسطين وله بزمن "1,47,04" في السباق النهائي الذي جرى مساء الخميس، ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة التضامن الإسلامي الرابعة بأذربيجان "باكو 2017" على مضمار الملعب الأولمبي الذي استضاف حفل افتتاح دورة التضامن الإسلامي.
وحل العداء البطل بالمركز الخامس في السباق النهائي بعدما تمكن من اجتياز التصفيات والتأهل لنهائي سباق 800م رجال بمشاركة 8 عدائين.
وبارك د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً على أن هذا الانجاز يضاعف من مسؤوليات الاتحاد تجاه اللاعبين الأبطال، لافتاً إلى أن الاتحاد يعمل بكل طاقاته من أجل إعداد الابطال في الفترة المقبل إعداداً يراكم مثل هذه الانجازات.
وأشاد الخطيب بالعداء البطل وسام المصري وقدرته على تسجيل رقم جديد، مشيراً الى أن أبطال فلسطين لو توفر لهم مقومات الحد الأدنى من الامكانيات سيحققون أزمنة مميزة توصلهم لمنصات التتويج، مضيفاً أن هذا الانجاز يعتبر فخراً للمنظومة الرياضية الفلسطينية ولرياضة ألعاب القوى الفلسطينية ولكل شعبنا.
وعاد الخطيب ليقدم الشكر للمدرب الأردني الدكتور سليمان زبون المحاضر في الجامعة الهاشمية المشرف على تدريبات العداء وسام المصري على ما بذله من جهد في تطوير مستواه، مشيراً الى أن مدة الإعداد التي خاضها العداء المصري كانت قصيرة ولكنه بعزيمة الفلسطيني التي لا تلين حقق الانجاز موجهاً له التحية ولكل أبطال اللعبة.
يذكر أن وفد فلسطين لألعاب القوى المشارك بدورة التضامن الإسلامي في باكو 2017 يضم العدائين "وسام المصري ومهند عيد وميادة الصياد وساندرا جلايطة". 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: