افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية "بال بروداكتس 2017"

2017-03-19


رام الله (الأيام الالكترونية) يفتتح، اليوم، في قاعات منتزه بلدية البيرة معرض المنتجات الفلسطينية "بال بروداكتس 2017"، والذي تشارك فيه 60 شركة فلسطينية من قطاعات إنتاجية مختلفة.
ويعتبر المعرض من أكبر المعارض التي تم تنظيمها في السوق الفلسطينية، حيث سيتم عرض أكثر من 580 منتجاً فلسطينياً من قطاعات المنتجات الغذائية والمنتجات البلاستيكية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى منتجات المحارم والورق والمنتجات البلاستيكية والمنتجات اليدوية والتراثية وماكينات التعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية أخرى بجودة عالية، حيث أصبحت المنتجات الفلسطينية تضاهي مثيلاتها الأجنبية وتزيد عليها بالجودة والمواصفات.
وكانت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" وشركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس" منظم معرض المنتجات الفلسطينية 2017 وقعتا اتفاقية تكون بها "جوال" راعي المعرض الرئيس، الذي سيستمر من التاسع عشر وإلى الثاني والعشرون من هذا الشهر.
وأشاد إبراهيم النجار مدير عام شركة "بال سيركلس" المنظمة للمعرض بدور شركة جوال، إذ إن رعاية جوال لمعرض المنتجات الفلسطينية تعتبر مهمة جداً وداعمة، وتساهم بتسجيل قصة نجاح أخرى من خلال دعم المنتج الوطني والترويج له، بالإضافة إلى المساهمة في زيادة حصته السوقية بالسوق المحلية.
وذكر النجار، أن الهدف الرئيس للمعرض هو المساهمة في زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلية وزيادة انتشاره أيضاً، والتعريف عليه لأكبر عدد من زوار المعرض، وشدد على أن العام 2017 سيكون عام المنتج الوطني، وذلك بالتعاون مع جميع المؤسسات والجهات ذات العلاقة.
وشكر النجار، شركة جوال على رعايتها الكريمة للمعرض ودعمها المتواصل لنشاطات ترويج المنتج الوطني والنشاطات المجتمعية بشكل عام.
من جهته، قال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال: "إن رعاية شركة جوال لهذا المعرض تأتي من خلال إستراتيجية الشركة في دعم المنتج الوطني والترويج له لزيادة حصته السوقية، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية الكبيرة التي تتصف بها شركة جوال، ومن خلال دعم المشاريع الريادية والتنموية التي تساهم في تنمية وتطوير اقتصادنا الوطني"
وأضاف ملحم: إن "جوال" تطرح برامج وحملات جديدة ومميزة بشكلٍ دائم، كما ودعا السيد حجازي رجال الأعمال والشركات والموزعين والزوار بشكل عام لزيارة المعرض، والاطلاع على عروض "جوال" وبرامجها المميزة للشركات.
إلى ذلك قال زكي خلف مدير التسويق والعمليات في شركة الخدمات والحلول التسويقية بال سيركلس: إن المعرض سيكون فرصة كبيرة لترويج المنتجات الفلسطينية وسيتم طرح حملات كبيرة وحملات تسوق وسيتم تقديم هدايا متعددة للجمهور الزائر، ودعا خلف المؤسسات والتجار والموزعين والطلاب والمدارس إلى زيارة المعرض على مدار أيامه الأربعة والتعرف على المنتج الفلسطيني ومشاهدته عن قرب.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


أطراف النهار
حسن البطل
"استوديو العلوم"؛ تكريم الكريم!
آراء
مهند عبد الحميد
"اليونيسكو" وعقيدة كعب هايلي
دفاتر الأيام
زياد خدّاش
مباراة غير عادلة
اقرأ المزيد ...