مسابقة كأس فلسطين تتواصل اليوم بخمس مواجهات

2017-02-17

طولكرم - محمد عراقي - (الايام الالكترونية): تتواصل لقاءات دور الـ 32 لبطولة كأس فلسطين لكرة القدم، حيث تقام اليوم خمس مباريات هامة ابرزها ديربي بيت لحم بين واد النيص والعبيدية، وسيدخل فريقا هلال القدس والخضر مرشحان فوق العادة لتخطي جمعية الشبان المسلمين ومركز رقم واحد.
وهناك ديربي مقدسي متكافئ بين المكبر وابناء القدس فيما يدخل الامعري مرشحا لتخطي بيت امر العنيد.
وفيما يلي تقديم لمباريات اليوم الجمعة:

واد النيص + العبيدية
(الحسين، الساعة 3)
ديربي بيت لحم يخطف الاضواء اليوم نظرا لحساسية وقوة لقاءات الفريقين الجارين فواد النيص سيحاول تحقيق فوز يعيد له الثقة المفقودة في دوري المحترفين حيث يعاني الامرين لجمع مزيد من النقاط للابتعاد عن شبح الهبوط.
الواد سيحاول تحقيق فوز معنوي جيد اليوم يكمل به مشوار البطولة ويكون عاملا مساعدا على تكملة مشوار الدوري بشكل افضل بالاعتماد على خبرة لاعبيه بقيادة سميح وخضر وغالب يوسف وامجد زيدان وجهاد صقر والعناتي وحازم عبد الله.
العبيدية هو الاخر في نفس الموقف في الدرجة الاولى حيث يعاني كثيرا لتفادي الهبوط واهدافه ووضعه مشابه لجاره النيصي وسيحاول اليوم تحقيق فوز لامع بقيادة عرفات صبيح ورفاقه.

الخضر + مركز رقم (1)
(فيصل، الساعة 3)
الخضر يدخل مرشحا بقوة للفوز نظرا لفارق الامكانيات الفنية وفارق الخبرة بين الفريقين فالفريق الخضري وجد ايقاعه اخيرا في الدوري بفوزين متتاليين حسنا من وضعه واقترب من المنطقة الدافئة والان بعد ان ذاق الفريق حلاوة الانتصارات فهو مصر على تحقيق فوز كبير اليوم للمضي قدما في بطولة الكاس بقيادة نجومه رامي مسالمة وعلي عدوي.
مركز رقم واحد احد اندية الدرجة الثانية ويعتبر وصوله لهذا الدور امر جيد وهو سيحاول اللعب بواقعية وانضباط دفاعي .

هلال القدس + جمعية الشبان
(الخضر، الساعة 3)
متصدر دوري المحترفين الواثق هلال القدس مرشح قوي للفوز بالنظر للفوارق الفنية التي تصب لصالحه امام منافسه المكافح ، الفريق المقدسي معني بالمنافسة بقوة على بطولة الكاس جنبا الى جنب مع بطولة الدوري في هذا الموسم الذي يبدو مشرقا للهلال.
تشكيلة المدرب خضر عبيد مميزة وتضم العديد من اصحاب الخبرات امثال ابو خميس وتامر صلاح وتامر صيام ومراد اسماعيل وسلبيس وابو خميس وبعض الوجوه الشابة الجيدة المميزة ابرزهم عدي الدباغ وموسى فيراوي ومحمد عبيد.
جمعية الشبان المسلمين يركز على ضمان البقاء في الدرجة الاولى وسيحاول الوقوف ندا لمنافسه الهلالي باداء دفاعي جيد ومتماسك في الوسط والدفاع مع الاعتماد على سلاح المرتدات السريعة.

الامعري + بيت امر
(اريحا، الساعة 3)
مباراة تبدو متجهة للامعري لكن هناك عدة عوامل تقول ان بيت امر يمكن ان يكون منافسا جيدا اليوم واهمها ارضية الملعب السيئة التي لن تخدم لاعبو الامعري كثيرا في نقل الكرات القصيرة وبناء الهجمات بشكل منظم وفرض السيطرة وقد يناسب اسلوب بيت امر في ارسال الكرات الطويلة في بعض الاحيان للمهاجمين بقيادة مصلح محمد اضافة للاندفاع البدني ورجولة الاداء التي يتميز بها بيت امر الذي يبرز منه مؤيد طومار .
الامعري فريق جيد ينافس بقوة على الصعود والعودة لدوري المحترفين وهو يضم اصحاب خبرات كبيرة مؤهلين لحسم مباراة اليوم بفضل تفوقهم الفني بقيادة همام ابو حسنين ومحمد نائل وعلي كريم وميعاري وخالد مهدي واحمد عبد الله وسامح علوان وغيرهم.

جبل المكبر + ابناء القدس
(دورا، الساعة 3)
ديربي مقدسي متكافئ الى حد كبير بين فريقين متقاربان في المستوى يهدف كل منهما للفوز للعبور لدور ال16 وتكملة المشوار مع ان الاهم لهما هو مشوارهما في الدرجة الاولى حيث ينافس المكبر على الصعود ويحتل الابناء موقعا جيدا.
المكبر يراهن على عناصر الخبرة لديه بقيادة رافت عياد وسامر حجازي وزهير شعبان وجمال واحمد علان ومعهم شهاب القنبر وعصام عويسات.
الابناء فريق جيد يلعب بحيوية وبتنظيم جيد بوجود مجموعة من اللاعبين الشباب الواعدين ومعهم رائد فارس وناصر صيام والمخضرم فادي لافي وابو كويك. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: