كأس فلسطين: مركز طولكرم يزور شباك واد فوكين 5 مرات

2017-02-17

البيرة - محمد ابو حنون - (الايام الالكترونية): حقق فريق مركز طولكرم فوزاً مستحقاً على نظيره وادي فوكين بخمسة أهداف نظيفة، يوم أمس الخميس، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، لحساب الدور الـ 32 من بطولة كأس فلسطين.

سجل أهداف اللقاء كل من معن جمال (هدفين)، محمد ناطور (هدفين)، ومجد يونس.
وكاد المركز أن يفتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة 5، عندما تحصل على ضربة ركنية، نفذت ووصلت إلى معن جمال الذي سددها برأسه قبل أن ترتد ويعاود تسديدها ويتمكن حارس المرمى من التصدي لها.
وحقق المركز أفضلية نسبية على وادي فوكين، من خلال الهجمات والضغط الذي شكله على مناطق الخصم الخلفية.
وتحسن أداء عناصر فوكين مع مرور الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول، وحاولوا التقدم وبناء الانطلاقات نحو منطقة عمليات المركز.
وعند الدقيقة 14، سدد لاعب فوكين محمد مفرح كرة من خارج الصندوق، تصدى لها الحارس وتابعها زميله فؤاد مفرح قبل أن تخرج بجوار القائم الأيمن.
وبعدها بست دقائق، سدد لاعب المركز براء أبو ليفة كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، استقرت بين يدي حارس المرمى.
وتمكن وادي فوكين من تهديد مرمى المركز الكرمي مرة أخرى عند الدقيقة 24، عن طريق أمير مناصرة الذي أطلق كرة من داخل صندوق الجزاء، ارتطمت بالدفاعات وخرجت إلى ضربة ركنية.
وافتتح سمران طولكرم أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 26 ، من تسديدة رأسية لمعن جمال سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 31تحصل فوكين على ضربة حرة مباشرة من على الجهة اليسرى القريبة من منطقة العمليات، نفذها أحمد صلاح وسدد الكرة قبل أن ترتطم بحائط الصد.
وبعدها بخمس دقائق مرر فادي سالم لاعب المركز كرة عند مشارف المنطقة لزميله محمد ناطور الذي سدد الكرة مباشرة باتجاه المرمى، لكنها خرجت بمحاذاة القائم الأيسر.
وسنحت للسمران فرصة أخرى لتعزيز النتيجة عند الدقيقة 40، عندما وصلت كرة بينية لمصطفى أبو رحال داخل الصندوق، ليسددها وتعلو العارضة وتخرج.
وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر الشوط الأول بدقيقة،عزز المركز تقدمه بهدفٍ ثانٍ من ضربة حرة مباشرة، نفذها محمد ناطور بنجاح.
وتحصل على المركز على ضربة جزاء في الدقيقة 53، نفذها مجد يونس بنجاح.
وعند الدقيقة 55 حول لاعب المركز مصطفى أبو رحال كرة عرضية داخل منطقة العمليات، وصلت إلى محمد ناطور الذي سددها مباشرة، لكنها لم تجد طريقها للشباك.
وبعدها سدد للمركز فادي سالم كرة من على مشارف المنطقة، تمكن الحارس هاني نجاجرة من التصدي لها.
وأضاف المركز هدفه الرابع في الدقيقة 66، بأقدام معن جمال من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
وعند الدقيقة 76 سدد لاعب المركز براء أبو ليفة كرة زاحفة، خرجت بجوار القائم الأيمن.
وفي الوقت بدل الضائع اختتم محمد ناطور أهداف اللقاء بهدفٍ خامسٍ من تسديدة داخل الصندوق. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: